News Headlines

Or Search News in GUC Calendar

اختيار ياسمينا صالح المعيدة بالجامعة الالمانية بالقاهرة لتجلس بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسى والسيدة انتصار السيسى فى افتتاح مسرح شباب العالم.

In GUC News
Wednesday, December 11, 2019

اختيرت ياسمينا صالح المعيدة بالجامعة الألمانية بالقاهرة ، ومن بين الوجوه المصرية اختيرت هذه الفتاة لتجلس بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسى والسيدة انتصار السيسى فى افتتاح مسرح شباب العالم.

ولم يكن اختيارها عشوائيًا فهى تؤمن ببلادها فوجدت البلاد تدفعها للأمام، أنها ياسمينا صالح مُعيدة في الجامعة الألمانية بالقاهرة، تدرس مادة تصميم جرافيك.

قالت ياسمينا: "تشرفت بالجلوس بجوار السيدة انتصار السيسي حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة لعام 2019، الذي يعقد حاليًا بمدينة شرم الشيخ، كما أن مشاركتنا في هذا المنتدى ينبع من المشاركة الشبابية؛ نتيجة مشاركتها في مشروع الهوية البصرية لمدينة شرم الشيخ بعد نجاحه في مدينة الأقصر".

وأشارت ياسمينا في تصريحات خاصة إلى أن المشاركة الحقيقية تأتى لما ينبع من داخلهم لأهمية التغيير الذى تشهده مصر حاليًا؛ لأن الشباب جزء لا يتجزأ من الوطن المصري، قائلة: "إحنا حاسيين بالتغيير ده، خاصة في عملنا بمشروع الهوية البصرية بالمدينة".

وأكدت امتنانها بالجلوس بجوار حرم رئيس الجمهورية، واصفة ذلك بأنه: "شعور جميل للغاية"، مشيرة إلى أنه المرة الثانية التي تشارك فيها في منتدى شباب العالم، قائلة: "فخورة بوجود مثل هذا الحدث في مصر بلدي ووطني، لأنه منتدى رائع وكبير جدًا".

وكان تحت شعار "فنون .. إحياء الانسانية"، أعلن الافتتاح الرسمى لمسرح شباب العالم على هامش النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والسيدة حرمه.